الممثل اونور سعيد ياران انستقرام Instagram

 اونور سعيد ياران، وبعد شهرته الكبيرة التي نالها أصبح اونور سعيد ياران  نجما مشهورا على السوشيال ميديا خاصة انستقرام. وبدأ الممثل الشاب اونور سعيد ياران في نشر صوره على Instagram يوميا. وتفاعل المتابعين العرب وغيرهم مع ومع بوستاته.

 Instagram اونور ياران Onur Seyit Yaran


السن : 25 سنة ( 13.01.1996)

مقر الإنجاب : اسطنبول - تركيا

لون العيون : اخضر

الطول : 1.ثمانين

الظرف الاجتماعية : اعزب

الحرفة : ممثل

صبغة الشعر : اشقر

التعليم بالمدرسة : جامعة الخليج كلية رياضة


الديانة : الإسلام

الممثل اونور سعيد ياران انستقرام


صبي النجم التركي الوسيم اونور ياران Onur Seyit Yaran بمدينة إسطنبول التركية بتاريخ 13 كانون الثاني سنة 1996 , النجم الرسيم البالغ من السن 25 سنة يعمل أيضا كعارض أزياء -موديل- إذ كسب سنة 2016 بجائزة افضل موديل في تركيا مثلما ربح بنفس السنة بجائزة افضل نَموذج في الكوكب

  

الممثل اونور سعيد ياران




اونور ياران يتكلم اللغة الانجليزية والالمانية بطلاقة , اونور تغادر من جامعة الخليج . Haliç Üniversitesi المناسبة بمدينة اسطنبول كلية الرياضة ,اونور يمارس رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم منذ اكثر من ثمان سنين بشكل منتظم وهو في نفس الزمن لاعب شطرنج متميز .

النجم الوسيم تعرض سنة 2020 لهجوم حامل سلاح اثناء تواجده في مُواجهة الجيم الذي يرتاده دائما داخل حدود منطقة نيشان تاشي في اسطنبول لكنه لم يتعرض لاي اذى وتجاوز الكارثة بسلام .

الممثل اونور سعيد ياران انستقرام


اول طرح فني يساهم به كان سنة 2018 إذ أسهَم في مسلسل Kalk Gidelim والذي تم عرضه على شاشة قناة trt 1 التركية ,اونور وقف على قدميه بتجسيد شخصية جان بيرك في ذلك المسلسل الذي أسهَم في بطولته جميع من افوك اوزكان و اركان سيفر وعايشة فارلير .

سنة 2019 أسهَم اونور ياران في مسلسل الوصال والذي إشترك في بطلوته كلم من الفنان الوسيم قدير دوغلو والمطربة الشابة دوريم اوزكان . اونور وقف على قدميه بتجسيد شخصية انس في ذلك المسلسل الذي تم عرضه علي قناة trt 1التركية.

 اونور سعيد ياران Instagram

بعد أن اكتسب Onur Saeed Yaran شهرة كبيرة ، أصبح Onur Saeed Yaran نجمًا مشهورًا على وسائل التواصل الاجتماعي (خاصة Instagram). بدأ الممثل الشاب أنور سعيد ياران بنشر صوره على إنستغرام كل يوم. تفاعل المؤمنين العرب وغيرهم مع موقفه. Instagram Onur Seyit Yaran العمر: 25 (13 يناير 1996) مقر الولادة: اسطنبول - تركيا لون العين: أخضر الارتفاع: 1.80 البيئة الاجتماعية: تقنية فردية: صبغ الشعر ممثل: Blond Education School: Gulf University Sports Institute الديانة: الممثل الإسلامي أونور سعيد ياران إنستغرام هو فتى النجم التركي الوسيم أونور سيت ياران.

  13 يناير 1996 ، اسطنبول ، تركيا.كان النجم الرسمي البالغ من العمر 25 عامًا أيضًا عارضة أزياء - فاز عام 2016 بالجائزة التركية للأفضل عارض الأزياء ، وفي نفس العام حصل على جائزة أفضل عارضة أزياء عالمية ، ويتحدث أونور ياران اللغتين الإنجليزية والألمانية بطلاقة ، ويوشك أونور على التخرج من جامعة الخليج. يمارس Haliç Üniversitesi التابع لأكاديمية Onur الرياضية بمدينة إسطنبول بانتظام كرة القدم الساحرة المستديرة لمدة ثماني سنوات.

 وهو أيضًا لاعب شطرنج متميز. تعرض النجم الوسيم لهجوم مسلح في عام 2020 عندما واجه ملعبًا كان يتردد عليه في حدود منطقة نيشانتاشي باسطنبول ، لكنه لم يصب بأذى ونجا من الكارثة بأمان. الممثل Onur Saeed Yaran Instagram هو أول مساهمة فنية له ، فعندما ساهم في سلسلة Kalk Gidelim عام 2018 ، تم عرض المسلسل على قناة trt 1 التركية: Sever و Aisha Farler. في عام 2019 ، شاركت أونور ياران في مسلسل الوصل بطولة الفنان المعروف قادر دوغلو والمغني الشاب دريم أوزكان. وقف أونور في سلسلة البرامج على محطة تي آر تي 1 التركية ، والتي جسدت دور أنس. 

Instagram اونور ياران Onur Seyit Yaran

Onur Saeed Yaran

الممثل اونور سعيد ياران انستقرام

اونور سعيد ياران Instagram