معلومات عن اونور سعيد ياران بطل مسلسل أخوتي دوروك



أنور سعيد ياران (بطل مسلسل أخوتي). الاسم: Onur Seyit Yaran السن: 25 عامًا كان ميلادها في إسطنبول ، 13 كانون الثاني 1996 الطول: 1.ثمانين التعليم بالمدرسة: تطلع Onur Yaran من كلية التربية البدنية بجامعة Halic اللغة: يتكلم Onur البريطانية والألمانية بطلاقة الاهتمامات: الممثلون مهتمون Onur هو لِيَاقَة بدنية و لاعب رياضي ، وهو أيضًا لاعب شطرنج ولعب رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم لفترة 8 سنين. في سنة 2016 ، أُعلن في نفس العام أنه كان أجمل عارضة أزياء في مسابقة العالم 2016 وعمله: 1-Series My Brothers (2021) ، أدّى دور الطالب الثري دوروك ، وحالياً يتضح الجميع على اليوتيوب Sunday 2 سلسلة.

دوروك بطل مسلسل أخوتي


تدور فعاليات المسلسل بخصوص عدد من الإخوة يعيشون نفس المصير المحتوم. سوف يكون سيليل نالتشاكان وأهو ياغتو وقد كان سيفي الممثلين الرئيسين في سلسلة أعمال سينمائية كارديليريم ، والتي سوف تظهر على الشاشة أسفل إصدار واحدة من مؤسسات الإصدار الناشئة في مكان البيع والشراء ، NGM Media. ومن المنتظر أن يصبح عمل سينمائي "أخي" الذي أنتجه نازلي هيبتورك واحد من منتجي عمل سينمائي "ابنة سيفرين" دراما. انضم إلى عدد من المشهورين بما في ذاك المطرب Onur Set Yaran. تلعب Onur Set Yaran الجميلة دور Canberk في Kalk Gidelim. كان ميلاده في اسطنبول عام 1996 ويصل حاليا 24 عامًا. تم اختياره كأفضل عارض أزياء لسنة 2016. أسهَم في المسلسل التلفزيوني المشهور Vuslat على شاشة قناة TRT كخبير مالي Enes عام 2019. Onur Set Yaran ، المعشوق من امرأة مجهولة ، يصل طوله 1.87 مترًا ويزن 78 كيلو جرامًا. 

  

أسيا ودوروك




ما هو دور اونور سعيد ياران دوروك؟


تدور فاعليات المسلسل التركي "أخي" بخصوص عدد من الإخوة يعيشون في نفس المصير المحتوم ، لأنهم سيصبحون الممثلين الرئيسين في المسلسل ، والأنشطة الآتية من إصدار مؤسسة NGM Media. المسلسل التركي "أخي" من مؤسسة NGM Media واحدة من مؤسسات الإصدار القريبة العهد التي أنتجتها نازلي هيبتورك ، نازلي هيبتورك واحد من منتجي المسلسل التركي "ابنة الملحق الدبلوماسي". اصنع فرقًا جسيمًا على شاشة التلفاز. يروي المسلسل التركي "أخي" رواية آمال قادر وعمر وآسيا والإخوة الأربعة وكفاحهم بهدف الحياة وهم يعيشون حياة جميلة ومبهجة مع أبويهم لأنهم محتاجين ومشردون إلا أن قلوبهم معبأة. من الحب ، وصارت حياتهم أيامًا مظلمة ، تجعل حياتهم أكثر قتامة ، وتتركهم وحدهم مع أبويهم.
  

 

دور اونور سعيد ياران دوروك


عِلاقة أسيا ودوروك


بطل المسلسل هو جليل نالجكان ، الذي يمثل دور عاكف أتاكول ، آهو إيجتو في دور سوزان مانيسيلي ، كونيت ميتي في دور أورهان إرين ، فاديك سيفين أتاسوي في دور سنجول إيرين ، هاليت أوزغور ساري في دور قادر إيرين ، ييتيت كوجاك في دور عمر إيرين ، سو بورسو يازجي كوسكيون مثل عاصي إرين وإيلين أكبينار في دور إميل إيرين. المسلسل باللغة التركية "أخي" من إصدار مؤسسة NGM Media واحدة من مؤسسات الإصدار العصرية التي أنتجتها نازلي هيبتورك منتج المسلسل الدرامي التركي "ابنة الملحق الدبلوماسي" ، وتفاعل المتابعين لدى نشر وإشاعة المسلسل على التلفزيون. تم عرض المسلسل على شاشة قناة Atv وعلى موقع رواية الحب ، وقد اشتهرت بطلة المسلسل Ahu Yagto بأدوارها المميزة في الأعمال السينمائية والبرامج التلفزيونية التركية ، مثلما أنشأت قناتها المخصصة على YouTube الأخصائية في Make كليبات وقال عن الموضة والجمال حصريا على القناة. 

 

عِلاقة أسيا ودوروك